الاثنين، 29 أكتوبر، 2007

أراضى فى مرسى مطروح

تشجياعاً للاستفادة من أراضى مرسى تطروح، أعلنت محافظة مرسى مطروح عن تمليك الأراضى بها الواقعة فى مناطق الألغام بثمن 100 جنيه مصرى فقط للفدان وذلك على أن يقوم بزراعتها من يتملكها ويتم التمليك بعد مرور ثلاث سنوات من الزراعة.

تأتى هذه الخطوة لتشجيع المصريين على استغلال الأراضى فى مرسى تطروح وزراعتها، خاصة تلك التى تقع فى مناطق الألغام. وهذه الألغام من مخلفات الحرب العالمية الثانية والتى كانت من أشهرها موقعة العلمين فى مرسى مطروح. على أن يقوم من يريد تملك الأرض فى هذه المناطق التى بها مخلفات ألغام بتطهيرها أولاً من الألغام ثم القيام بزراعتها، وتصبح ملكاً له بعد مرور ثلاث سنوات على زراعتها، ويأخذ هذه الأرض بسعر 100 جنيه مصرى فقط للفدان.

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخى العزيز كلام جميل بس هى فين الارض بتاع مرسى مطروح الخاصه بالزراعه وازاى اقدر اشتريها يا ريت تفيدنى وجزاك الله كل خير

    اخوك فى الله
    اسلام رسلان
    eslamraslan@gmail.com

    ردحذف
  2. ليس عندى معلومات إضافية عن هذا الموضوع، وهذا الكلام هو كلام محافظ مرسى مطروح، وعليه فيمكنك سؤاله أو سؤال أى شخص يعمل فى جهاز المحافظة هناك.

    وعلى أية حال، فموضوع تطهير الأرض من الألغام ليس بالشئ الهين، فهو مكلف وبه مخاطر، فإن لم تكن مستعد له فأنصحك بزراعة أرض أعلى سعراً للفدان ولكن أكثر أماناً من الألغام وتكاليف تطهيرها.

    ردحذف
  3. اعتقدان ارض المباني اضمن وافضل استثمارا

    ردحذف
  4. اقدم واحد في ها الوطن14 أكتوبر، 2010 3:50 م

    هذة الفدادين تم توزيعها لكل مهم مساحه كبيرة من الافدنه اما بخصوص تطهيرها من الالغام فهو كلاتي اعزائي مبلغ للتطهير عن كل فدان واضربه في عدد الفدادين اللي اخدها المسئول يدفع لصالح التطهير
    اما من يقوم باعمال التطهير هي الجهات الخاصه لهذا العمل عن طريق المحافظه يعني مش هيشغل باله هو اخد الارض الفدان ب 100 جنيه وكمان دفع 500 حنيه للتطهير غاليا اوي ارضك يا بلادي

    ردحذف
  5. لبيع : أرض ب مرسي. متروح

    :الأرض مسجلة زراعي بس معمولة كشف تحديد انها أرض فضاء ...

    مكنها.. منطقة القصر ... ٩ كم من وسط البلد

    مكانها بالظبط ٨٠٠ متر من الشركة السعودية في منطقة القصر

    بعدها عن البحر ٨٠٠ متر

    مساحتها ٦ فدان وقابلة للتقسيم

    مطلوب ٣٥٠ جنيه للمتر
    for information call 01113332362

    ردحذف